أثر التسويق الإلكتروني في جودة الخدمة المصرفية دراسة إستطلاعية لآراء عينة من العاملين في مصرف الرافدين الحكومي (الإدارة العامة)

المؤلفون

  • م. م سناء رشيد محيسن

الملخص

          يهدف البحث إلى معرفة أثرالتسويق الإلكتروني في جودة الخدمة المصرفية ،وأهم الخدمات والأنظمة الإلكترونية المعتمدة في مصرف (الرافدين الحكومي ) الإدارة العامة مجتمع البحث، ولتحقيق ذلك تم تصميم (استبانة ( وزعت على عينه متكونة من (40) شخصاً من العاملين في المصرف مجتمع البحث، تم خلالها التوصل إلى الاستنتاجات والتوصيات الآتية :-

  1. توجد علاقة ارتباط وتأثير ذات دلالة إحصائية  بين التسويق الإلكتروني وجودة الخدمة المصرفية في المصرف قيد البحث.
  2. ضرورة توفير متطلبات البنية التحتية من أجهزة ومعدات والعمل على تدريب العاملين في مجال التسويق الإلكتروني المصرفي بما يتناسب والتطورات الحاصلة .

التنزيلات

منشور

2022-03-08