تأثير المعايير الدولية في تحسين جودة الخدمات المصرفية "دراسة استطلاعية في عينة من المصارف العراقية"
Abstract
المستخلص:-
لاشك ان إدارة العمل المصرفي يتطلب ان يكون هناك مجموعة من القواعد والمبادئ الخاصة بممارسته، لذلك فإن المعايير الدولية تعد القواعد والمبادئ لمهنة المصارف بحيث تكون مقبولة على النطاق العالمي وتكون بمستوى مقبولا من الجودة إذا ما وجد الوعي المصرفي لهذه المعايير واستخدامها في قياس وتقييم إدارة الجودة والعمل لرفع كفاءتها بشكل مستمر.
Downloads
Download data is not yet available.
Downloads
Published
2018-08-28
Issue
Section
المقالات